الخميس 23 مايو 2024

ضبط 68 قضية سلاح ناري غير مرخص ومواد مخدرة في حملة بالجيزة

30-6-2018 | 11:28

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء عصام سعد مدير الأمن من ضبط  68 قضية سلاح ناري غير مرخص، ومواد مخدرة، خلال حملة شنتها بأنحاء المحافظة.

 

كما أسفرت الحملة التي استهدفت عدة بؤر إجرامية بقطاع جنوب الجيزة، وإمبابة وبولاق الدكرور، بالإضافة إلى مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، والمنطقة الأثرية بالهرم، وتمكنت من تنفيذ 340 حكما قضائيا، وإزالة 570 مخالفة تعد وإشغال طريق، وتنفيذ 9 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة ونهر النيل.

 

وتمكنت الحملة أيضا من تحرير 85 قضية تموينية، ضبط بها كميات من اللحوم والدواجن مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى إغلاق عدد من المنشآت غير المرخصة، وتحرير عدة محاضر لحيازة سلع غذائية وأسطوانات غاز مدعمة لبيعها بالسوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

 كما تم الدفع بالعديد من سيارات الإغاثة المرورية علي الطريق 01221110000 لمواجهة أي أعطال والدفع بسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية كما تم نشر قوات نظامية وتنبيه على القوات تحت إشراف اللواء عاطف الشاعر مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة للتأكد من التزام قائدي السيارات بالتعريفة المقررة.

 

وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام ومساعدة رجال المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.