الخميس 27 يونيو 2024

افتتاح الدورة التدريبية التاسعة لمركز الدراسات القضائية والتدريب لقطاع القناة وسيناء

1-7-2018 | 14:56

 شهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء محمد على حسين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية والمستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، افتتاح الدورة التدريبية التاسعة لمركز الدراسات القضائية والتدريب لقطاع القناة وسيناء.

وقال رئيس هيئة قضايا الدولة - في تصريح، اليوم الأحد "إن الدورة تأتي في إطار اهتمام الدولة بالتدريب وتنمية القدرات الفنية والإدارية للعنصر البشرى في كافة مؤسسات الدولة".. مؤكدا أن الاهتمام بالعنصر البشري في مؤسسات الدولة أو في أي كيان من الكيانات العامة هو خير معين لهذا الكيان على تحقيق الصالح العام ومن ثم رفعة مصر".

وأضاف، "إن الاهتمام برفع الكفاءة المهنية لرجال الهيئات القضائية ضروري لما يحتاج إليه رجال العدالة من إطلاع مستمر على التشريعات والمبادئ القضائية والفقه القانوني خاصة والثقافة ووسائل التكنولوجيا عامة".

وأشار إلى أن النشاط التدريبي بمركز الدراسات القضائية والتدريب يأتي في إطار استكمال تطوير منظومة العمل الفني والإداري والتكنولوجي بهيئة قضايا الدولة والاهتمام بالتدريب المستمر لرفع الكفاءة المهنية وتنمية الثقافة القانونية لمستشاري قضايا الدولة ضمانا لأداء رسالتهم المقدسة.

حضر الدورة التدريبية المستشار عبد الحميد عبد الجليل رئيس قطاع القناة وسيناء ونخبة كبيرة من رجال القضاء والمستشارين ورؤساء المحاكم .