الأحد 9 يونيو 2024

أشرف عامر: الإنتاج الحربي مستعد لاستقبال الموسم المقبل بقوة

1-7-2018 | 21:49

كشف اللواء أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، عن استعدادات فريقه، الذي يقيم في معسكر بشرم الشيخ لمدة ١٥ يوما، ليعود الفريق إلى القاهرة يوم ٦ يوليو المقبل بعد مواجهته لفريق سوهاج في مباراة ودية هناك.

 

وأضاف اللواء عامر، "أن معسكر شرم الشيخ من أفضل المعسكرات التي مر بها فريق الإنتاج الحربي بسبب الطبيعة الساحرة للمكان وتوافر كل الإمكانات التي تسمح للفريق بأداء تدريباته على أكمل وجه.


وتابع: "أنه اكتشف إيجابيات كثيرة لدى اللاعبين مواليد عام ١٩٩٧، واللاعبين الجدد أيضا منها الالتزام والانضباط والتنظيم، وهذا يوحي باستعدادهم القوي لاستقبال الموسم المقبل بما يحقق طموحات النادي وجماهيره. 


وأشار إلى أن تقسيم الموسم المقبل إلى مجموعتين بدلا من مجموعة، سيضر بالدوري، مشددا على أن مجموعة واحدة أفضل وأكثر عدلا للجميع، ويكشف عدم التكافؤ بين الفرق. 


وعن طموحاته المستقبلية، يأمل اللواء أشرف عامر بأن يحافظ اللاعبون على أدائهم ويحققوا مركزا أفضل عن الموسم الماضي يحسب لصالح النادي الذي ينتمي لمؤسسة عريقة ولها ثقل كبير.


واختتم تصريحاته: "أن الاستغناء عن بعض اللاعبين لن يسبب أي خلل يذكر، وهذا أمر طبيعي في أي نادٍ بمصر، ونحن نسعى جاهدين لإيجاد روح ود ومحبة بين اللاعبين، لنصل بالنادي إلى مركز متميز لإسعاد جماهيره".