الأربعاء 15 مايو 2024

نيمار المتوهج وعودة بلجيكا الصعبة وانهيار علاقة رونالدو مع الريال.. حديث الصحف الإيطالية

3-7-2018 | 10:21

أبرزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، مستوى اللاعب نيمار دا سيلفا، المتميز والأداء الكبير الذي قدمه رفقة منتخب البرازيل أمام المكسيك، والعبور لدور الثمانية من كأس العالم.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» قائلة «نيمار، أنا هنا.. خروج ميسي ورونالدو، ونيمار في ربع النهائي».

وأضافت الصحيفة «بهدف حاسم في الدقيقة 94، جنون بلجيكا، من 0-2 إلى 3-2، وقلبت النتيجة ضد اليابان».

وتابعت «لغز بونوتشي.. فاسوني يؤكد بقاء اللاعب مع ميلان، لكن الإغراء من باريس سان جيرمان والإنجليز.. وخطة المدير الرياضي: 3 ضربات لإحياء النادي ليبقى صلبًا واللجوء إلى محكمة كاس».

وسلطت الصحيفة الضوء على غياب اللاعب ماريو بالوتيلي عن تدريبات نيس الأولى استعدادا للموسم الجديد، متسائلة «هل ينتقل اللاعب الإيطالي إلى مارسيليا؟.

وأشارت صحيفة «توتو سبورت» في صفحتها الأولى إلى علاقة كريسيتانو رونالدو وريال مدريد الحالية ودخول الثنائي في أزمة قائلة : «رونالدو وريال مدريد.. الانهيار الكامل.. والمساعدة من يوفنتوس.. يبدو أن العلاقة بين رونالدو وفلورنتينو بيريز معرضة للخطر بشكل كبير، واحتفال متزايد للانفصال».

وأضافت «3 أندية فقط بإمكانها تحمل هذه العملية، وهي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس».

وتابعت «نيمار يقود البرازيل، وبلجيكا تحقق عودة صعبة».

ونشرت الصحيفة، تصريحات المدير التنفيذي للميلان «فاسوني»، قائلًا: «سنقاتل أمام محكمة كاس حتى النهاية، وهناك 3 صفقات للروسونيري».

وختمت الصحف الإيطالية بصحيفة «كوريري ديللو سبورت»، بعنوان: «نيمارولا.. كان حاسمًا ضد المكسيك (2-0).. البرازيل في ربع النهائي، وستواجه بلجيكا، التي حققت عودة كبيرة أمام اليابان».

وأضافت «سيرجي ميلينكوفيتش خارج السوق.. لاتسيو لن يخصم يورو واحد من الـ 150 مليون يورو، ويوفنتوس ينسحب».

    Dr.Radwa
    Egypt Air