الخميس 13 يونيو 2024

لارسون: إنجلترا ليست خصمًا سهلًا.. ولدينا طموح الوصول للمربع الذهبي

5-7-2018 | 21:41

أكد لاعب الوسط السويدي سيباستيان لارسون، أنه وزملاءه لا يفكرون حاليا إلا في التأهل لدور الثمانية في منافسات بطولة كأس العالم.

ويستعد المنتخب السويدي لمواجهة نظيره الإنجليزى في ربع نهائي بطولة كأس العالم بعد غدٍ السبت.

وأضاف سيباستيان في تصريحات صحفية: لقد أثبتنا للناس ولأنفسنا أنه عندما نكون في المستوى الصحيح نستطيع أن نجعل الأمور صعبة على الفرق المنافسة، وهذا ما سنقوم به أمام إنجلترا"، متابعًا: "إنها مباراة أتطلع إليها حقا، إنه دور الثمانية بكأس العالم وبالنسبة لي شخصيا أن أخوض مباراة ضد إنجلترا، البلد الذي عشت فيه 17 عاما، فهذا بالطبع له وضع خاص".

وقال لاعب الوسط السويدي: "نكن احترامًا كبيرا لإنجلترا، إنها تملك لاعبين أصحاب مواهب كبيرة في كل المراكز وهو فريق جيد، لكن بالنسبة لنا وكما كنا في معظم فترات البطولة فإننا سنحاول التركيز على أنفسنا".

ونجح المنتخب السويدي في إقصاء إيطاليا في التصفيات، ليتأهل لدور الثمانية بعدما تصدر مجموعته التي ضمت ألمانيا حاملة اللقب، وانتصر على سويسرا بدور الستة عشر.

وشارك ألبين إيكدال لاعب الوسط في التدريبات اليوم الخميس، بعد إصابته في الكاحل أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن يبدأ المبارة ضد إنجلترا كما يستعد المهاجم أولا تويفونن ليوم آخر صعب.

واختتم سيباستيان لارسون تصريحاته: "نعرف تماما أهمية المباراة ونعلم أننا لن نستحوذ على الكرة كثيرا، لكن ينبغي أن ننجز ما علينا".