الخميس 16 مايو 2024

رحيل رونالدو يثير ضجة فى الصحف الإسبانية

6-7-2018 | 12:19

سلطت الصحف الإسبانية ، الصادرة صباح اليوم الجمعة الضوء على رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى  فريق يوفنتوس  في أول صفقة مدوية للعملاق الإيطالى.


وتصدر العنوان الرئيسى لصحيفة " ماركا" الأسباني  في عنوانها قائلة : "كريستيانو رونالدو أعطى كلمته لأنييلي".


وتابعت الصحيفة تقريرها  "رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف يوفنتوس، ولكن ريال مدريد لا يزال يتمسك بالشرط الجزائي البالغ مليار يورو".


فيما اشارت الصحفية في تقريرها إلى إتمام صفقة انتقال ألفارو أودريوزولا رسميا إلى ريال مدريد، لمدة 6 سنوات، كما أشارت إلى قرب رحيل المغربي أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند.


أم علي صعيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة للعملاق الكتالوني برشلونة ، جاء العنوان باللغة الإيطالية وقالت "إلى اللقاء كريستيانو".


وأضافت "اشترط فلورنتينو بيريز أن يخرج النجم البرتغالي للجمهور، ويوضح أسباب رحيله أمام الجميع لكي يخفض الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو، ويوفنتوس يريد إغلاق الصفقة اليوم وتقديم اللاعب غدا".


كما تطرقت الصحيفة، لمباريات اليوم، في ربع نهائي كأس العالم، وتحدثت عن مواجهة أوروجواي بقيادة لويس سواريز أمام فرنسا، بقيادة أنطوان جريزمان.



ونشرت صحيفة " سبورت"  في عنوانها وقالت متحدثة عن كريستيانو رونالدو  "الدون ويوفنتوس على وشك التوصل لاتفاق نهائي".


فيما أبرز سبورت أيضا خلال صفحتها اليوم ، العرض المقدم لباولينيو، وقالت "50 مليون يورو، من أجل باولينيو".


وأكملت "العرض الصيني وصل بالفعل لبرشلونة، والنادي قد يتخذ إجراءات بيعه الأسبوع المقبل، الهدف من تلك العملية، هي التوقيع مع الصفقة التالية".


وبشأن مباريات ربع نهائي المونديال عنونت الصحيفة "كوتينيو وسواريز من أجل المربع الذهبي".



وفي الصفحة الاولى من صحيفة سوبر ديبورتي، فقد ركزت على اعتراف ماتيو أليماني، المدير الرياضي لفالنسيا بمفاوضات الخفافيش، لضم كيفين جاميرو من أتلتيكو مدريد.


وأشارت الصحيفة إلى أن أليماني سيعرض التجديد على مارسيلينو جارسيا، مدرب الفريق، في سبتمبر  المقبل.


ومن جانب آخر، تحدثت مفاوضات لويس ناني، مع سبورتينج لشبونة، من أجل إمكانية العودة لفالنسيا