الأحد 16 يونيو 2024

وزير التموين: مستمرون في وضع القواعد والضوابط لإضافة المواليد

اقتصاد7-7-2018 | 13:06

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي: إنه مازال يضع القواعد والضوابط اللازمة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.


وأضاف المصيلحي، إنه فور الانتهاء من الضوابط والقواعد سيتم عرضها على مجلس الوزراء ثم إعلانها للمواطنين لإضافة المواليد، مشيرا إلى أنه تأخر في الإعلان عن الضوابط من أجل وضع قواعد نستطيع تنفيذها ومن ثم بناء ثقة مع المواطن.


يذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن في بيان الحكومة الأسبوع الماضي عن إضافة المواليد خلال شهر يوليو الجاري على أن يتم صرف أول دفعة في أكتوبر المقبل.


من ناحية أخرى اقترح وزير التموين والتجارة الداخلية توقيع بروتوكول مع الجامعات لإقامة التدريب الصيفي للطلاب في الجامعات، بالتطوع لمدة شهر في مكاتب التموين لتقديم خدمات للمواطنين.


وأضاف المصيلحي خلال اجتماعه مع موظفي مكاتب التموين اليوم، إن الاقتراح ربما يتم في مرحلة التطوير الثانية لمكاتب التموين، وذلك بعد تقديم كورسات تنمية بشرية للموظفين في كيفية التعامل مع المواطنين واستخدام الحاسب الآلي؛ الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل الموظفين.


 جاء ذلك خلال لقاء وزير التموين ومسئولي المكاتب التابعة للوزارة التموين من مختلف المحافظات والذي تجاوز عددها الـ ‭‭‭‭‭‭‭‭‭‭‭‭‭‭1000‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ موظف بجامعة القاهرة اليوم.