الإثنين 20 مايو 2024

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادثين بالبحيرة

7-7-2018 | 19:12

لقي طفل مصرعه وأصيب 5 آخرون بكسور وجروح متفرقة، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

تلقى مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، إخطارا بمصرع طفل عمره 4 سنوات، وإصابة 5 آخرين نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة (ميكروباص) وأخرى ملاكى على الطريق الزراعي السريع اتجاه الإسكندرية أمام قرية مصطفى أغا بأبو حمص، تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى دمنهور العام، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.

وفى حادث آخر، لقى طالب مصرعه متأثرا بإصابته بحالة تسمم بمركز الدلنجات، حيث تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات بأن ي.ف.م (16 عاما– طالب)، مقيم بعزبة الصافي حميدة بمركز الدلنجات أصيب بتسمم نتيجة لدغة مجهولة، وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى العام.

وقرر والده أنه في أثناء وجود نجله بالأرض الزراعية بذات القرية أصيب بلدغة مجهولة ورجح أن تكون لثعبان، مما أدّى إلى إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدًا أو يشتبه في وفاته جنائيًّا.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة أفاد في تقريره أن سبب الوفاة لدغة سامة مجهولة، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتحرر محضر عن الحادث وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.