السبت 8 يونيو 2024

أمن الغربية يحرر سائق اختطفه 3 أشخاص بسبب سرقة سيارة

13-7-2018 | 14:15

تمكنت مباحث الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القاهرة من ضبط مرتكبي واقعة اختطاف سائق من مسكنه بالغربية، لوجود خلافات بين أحد المتهمين والمجني عليه، على سرقة سيارة.


تلقى مركز شرطة المحلة بلاغا من أحد المواطنين "مُقيم بعزبة طرينة البلد بدائرة المركز" بحضور سائق سيارة "أجرة ميكروباص بالمعادى" وبرفقته ثلاثة مجهولين لمنزل ابن شقيقه "سائق" بذات العزبة واصطحبوه كرهاً عنه داخل سيارة ميكروباص لخلافات مالية بينهم.


وعلى الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 سائقين وعامل "لهم معلومات جنائية"- جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة) وبحوزتهم السيارة المستخدمة فى الواقعة "ملك زوجة الأول".


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف أحد السائقين بوجود خلافات مالية بينه والمجني عليه لسابقة عمل الأخير لديه على السيارة وقيامه بسرقتها وإعادتها إليه عقب تحصله على مبلغ 10 آلاف جنيه.


 وفى وقتٍ سابق توجه إلى مسكن المجنى عليه لإنهاء الخلاف إلا أنه لم يتمكن، فقام بالاستعانة بباقي المتهمين لاختطاف المجنى عليه، حيث قاموا باصطحابه عنوة لمنزل العامل الذى كان أول من تم ضبطه من جانب الأجهزة الأمنية- وما أن علم باقي المتهمين بضبطه قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.