السبت 29 يونيو 2024

تجديد حبس «سيد سيكا» 15 يوما في واقعة التعذيب بالكلب

16-7-2018 | 10:22

ينظر بعد قليل قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، أمر تجديد حبس "سيد.ع" الشهير بـ"سيكا"، في اتهامه بحيازة كلب وترويع المواطنين به، وبممارسة البلطجة.

 

 واستمعت النيابة لأقوال "أحمد.م" 22 سنة عامل بناء والمجني عليه في واقعة "كلب فيصل"، والذي نفى في التحقيقات وقوع أي اعتداء عليه من جانب المتهم المعروف بـ"سيد سيكا"، مؤكدًا أن ما تم بينهم كان على سبيل الهزار.

 

وتابع المجني عليه في أقواله أمام النيابة: إن الواقعة تعود أحداثها لأكثر من سنة ماضية، وإنه لم يصب في الواقعة بأي مكروه، نافيًا اعتداء "سيكا" عليه، ونفى علمه بهوية من قام بنشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن الإصابات الموجودة بيده قال: إن الإصابة الموجودة بيده نتيجة "كوريك" أثناء عمله بالمعمار، والإصابة الأخرى تعود لأكثر من 14 عامًا حينما كان في المدرسة الابتدائية.

 

وقال "أحمد"، إن العلاقة بينه وبين "سيكا" طيبة، وتربطه به صلة صداقة منذ صغرهما، نافيًا أن يكون تعرض لتهديد لنفي الاتهامات، قائلًا: والله ما حصل، وسيكا حبيبي وكنا بنهزر مع بعض.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم "سيد سيكا"، بمنطقة شارع العشرين بفيصل، بعد تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء ترويعه شاب بواسطة كلب، وإصابته في يده، وشروعه في سرقته.

 

 

    الاكثر قراءة