الأحد 2 يونيو 2024

"تنمية المشروعات" يسلم 23 سيارة ربع نقل لشباب شمال سيناء ضمن مشروع سيارات النقل المبرد

اقتصاد24-7-2018 | 15:07

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن تسليم شباب شمال سيناء 23 سيارة ربع نقل من مشروع سيارات النقل المبرد حمولة 1.5 طن بتمويل بالتعاون مع صندوق تحيا مصر خلال احتفالية كبرى .


وذلك استكمالا لما تم تنفيذه بالمشروع ، حيث تم توفير 468 سيارة سواء من السيارات الربع نقل المبرد أو بدون ثلاجة بالإضافة إلى  السيارات النقل المبرد حمولة  5 طن .

 

حضر الاحتفالية كل من اللواء  السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وخالد نصر مدير منطقة القناة وسيناء بجهاز تنمية المشروعات نائباّ عن نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر  ، وضمت الاحتفالية  لفيف من القيادات التنفيذية  وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين وشيوخ القبائل .

 

كما تم خلال الاحتفالية تسليم عدد 10 شهادات تقدير للسيدات المتميزات أصحاب المشرعات الصغيرة الذين اجتازوا الدورات التدريبية التي يقدمها جهاز تنمية المشرعات للشباب .

 

 ويقوم جهاز تنمية المشروعات بتقديم حزم من الخدمات التمويلية وغير التمويلية التي تساعد الشباب على إقامة مشروعات و وذلك هو الطريق الأمثل لتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية في رفع القدرات الاقتصادية لقطاع المشروعات الصغيرة وزيادة قدراته في التشغيل والإنتاج وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.