الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الدقهلية يكرم 130 من أوائل الشهادات العامة والأزهرية بالمحافظة

25-7-2018 | 16:12

كرم محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الأربعاء 95 طالبا وطالبة من الشهادات العامة، و35 طالبا وطالبة من أوائل الشهادات الأزهرية على مستوى المحافظة، ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية.


وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم، أن الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أقامت حفلا لتكريم أوائل الشهادات العامة للعام الدراسي 2017/2018 للمراحل التعليمية المختلفة بحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومها الشربيني وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم والطلاب المتفوقين دراسيا بالمحافظة وأولياء الأمور ومجلس أمناء مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.


وأضاف البيان أن المحافظ كرم عددا من القيادات التعليمية ومديري إدارات المدارس المتميزة الذين حققت مدارسهم المراكز الأولى في الشهادات العامة. 


وأكد الشعراوي - بحسب البيان - حرص المحافظة علي تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي للنهوض بمنظومة التعليم بمختلف مراحلها ورعاية الطلاب المتفوقين علميا واستثمار طاقتهم الإيجابية في النهوض بمجتمعهم باعتبارهم كنز وثروة عقلية وعلمية وقادة لمستقبل أفضل.


وأشار إلى أهمية التكريم لتشجيع الطلاب المبدعين الحاصلين على المراكز الأولى بما يسهم في تحفيزهم على الإبداع والمنافسة على المراكز المتقدمة في مختلف المراحل التعليمية، ولتحفيز المعلمين على بذل المزيد من العطاء.