الثلاثاء 18 يونيو 2024

الطفلة ملك.. خرجت مع والدتها تستعد لعيد الأم فعادت أشلاء

20-3-2017 | 23:04

خطف مترو الأنفاق بمحطة الدقى ابتسامة طفلة بريئة لم يتعد عمرها 13 سنة، من بين أسرتها، بعد أن سقطت على قضبان المترو، أثناء قدوم القطار، وتعالى الصراخ بالمحطة وسقطت الأم مغشى عليها من هول الموقف.
أوقف القدر مشوار الأم والابنة لقضاء بعض المتطلبات بمناسبة عيد الأم، لتعود الأم بأشلاء صغيرتها للمنزل لكى تدفنها، حيث قررت النيابة تسليم أشلاء جثة الطفلة لأسرتها وصرّحت بدفنها بمسقط رأسها، بعد أن ندبت خبراء الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها، ولبيان تواجد جميع أعضائها قبل تسليمها لأسرتها.
ومن جانبه أمر المستشار عبد الله المهدى رئيس نيابة الدقى  بالتحفظ على كاميرات محطة مترو الدقى لتفريغها وفحصها لبيان ملابسات سقوط الطفلة أسفل عجلات المترو، لبيان المتسبب فى سقوطها.
وكشفت تحريات مباحث الجيزة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، فى واقعة مصرع طفلة أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الدقي، أن سبب الواقعة انزلاق قدم الطفلة من أعلى رصيف المحطة، ما أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها أسفل عجلات المترو.
وأضافت التحريات، أن الطفلة تدعى "ملك" تبلغ من العمر 13 عامًا، وكانت تسير برفقة والدتها داخل محطة المترو، ليتوجها إلى محطة المنيب، إلا أن اختلال توازنها أدى إلى سقوطها أسفل عجلات المترو، وتبين من معاينة الجثة أنه تم دهسها بالكامل أسفل عجلات المترو.
كان اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارًا من العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث وسط الجيزة، بسقوط طفلة أسفل عجلات مترو الدقي، على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث الدقي، لموقع الحادث، وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتجرى النيابة برئاسة المستشار عبد الله المهدى التحقيق فى الواقعة.