الإثنين 20 مايو 2024

بالصور.. أول جولة لرئيس السكة الحديد للعاملين بالوظائف الحرجة

أخبار1-8-2018 | 21:50

قام مساء اليوم، المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، بجولة مفاجأة على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل، في نطاق المنطقة المركزية ووسط الدلتا؛ للتأكد من اتباع إجراءات السلامة، ومراجعة السجلات، والسندات المخصصة للقيام بهذه الوظائف الحرجة، ومطابقتها، ومراجعتها، والتأكد من استيفاء كافة البيانات الإدارية والفنية والسجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.


وقرر رئيس الهيئة- أثناء الجولة- صرف مكافأه فورية لخفير مزلقان روزاليوسف أحمد أبو سريع عبد النبي؛ نظرًا لالتزامه ويقظته أثناء العمل، كما تم تحويل بعض المستويات الإشرافيه للتحقيق؛ لوجود سلبيات في التشغيل أثناء المرور.


وأكد رئيس الهيئة، أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة، الذى يتضمن مراجعة شاملة فى مواقع العمل داخل البلوكات، والأبراج، والمزلقانات، للتأكد من التزام العاملين وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي .


وأضاف رئيس الهيئة، أن الفترة القليلة القادمة سوف تشهد تواصلًا فعالًا بين قيادات الهيئة، وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.