السبت 1 يونيو 2024

وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات

21-3-2017 | 12:03

تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية جميع مكاتب ديوان المديرية وقدم باقات من الورود لجميع السيدات العاملات بالديوان فى مختلف الإدارات احتفالا بعيد الأم .

وأكد وكيل الوزارة خلال جولته على أن الاحتفال بقيمة الأم لا يمكن اختصاره فى يوم واحد وأن يتم منحها هديّة يتيمة خلال هذا اليوم، لأن تكريم الأم يمتد على مساحة وجودها في حياتنا وبعد مماتها .فالأم لها دور فعّال ومؤثر في بناء الأمة ورفع شأن المجتمع وتطوير المجتمع وبناؤه فكرياً وأخلاقياً من خلال تربية الأبناء وتوجيههم إلى الأخلاقيات الإيجابية .

واستقبلت السيدات بالديوان جولة وكيل الوزارة بالزغاريد والابتسامات وعبارات من بينها: شكرا على لمستك الجميلة – زرعت بذرة فى الحياة الاجتماعية والعملية للعاملين نتمنى استمرارها.

كان وكيل الوزارة قد كرم الأمهات المثاليات بالمديرية وهن ماجدة عبد العزيز سيد أحمد الحاصلة على لقب الأم المثالية على مستوى المديرية والأمهات الفائزات باللقب وهن ناهد محمد عبد الفتاح وليلى حمزة محمد الحاج وسوسن محمود ناصف وأم هاشم مصطفى السيد وناهد محمد عثمان الذين تم اختيارهم من إجمالى ٢٥ متقدمة للحصول على لقب الأم المثالية على مستوى المديرية.