السبت 18 مايو 2024

ألاعيب "البوب" الدجال.. يتوسط للإرهابيين.. ويعيد طرح مشروع النهضة الإخواني

أخبار7-8-2018 | 14:02

باتت تحركاته مكشوفة لا تحتاج لرصيد من خبرة أو حظ من حنكة لكشفها فقد صدرت الأوامر من الأمريكان للبوب محمد البرادعي أن اخرج بملف المصالحة مع الإخوان ذلك التنظيم الإرهابي إلى النور لكن كن ذكيا ولتكن الدعوة تحت شعار لطيف يدعى التوافق الوطني ليحاول مرة ثانية يحاول البوب وأسياده استغباء المصريين والالتفاف على إرادتهم بمحو الإرهاب ورؤوسه.


فقد غرد البوب في يوم 29-7 يخبر المصريين بأنهم أمام خيارين لا ثالث لهما ما هي يا بوب.. يقول التوصل إلى ما يجمعنا في إطار تعددية قائمة على عدالة تصالحية .. وماذا أيضا أيها الحكيم يقول على أسس من الكرامة الإنسانية وعلاقة الدين بالدولة؟!


كرامة .. وعلاقة الدين بالدولة ..ماذا تعرف يا بوب عن الكرامة وماذا تفقه في الدين أنسيت أنك كنت أول الفارين من المسئولية حين قرر المصريون إنها الاعتصام المسلح بميداني رابعة والنهضة ففررت كالفأر المذعور بعد أن أيقنت انتهاء مهمة وجودك في الحكومة آنذاك وهي حماية اعتصام الإخوان ودفع الدولة للتصالح معهم وإبراء ذمتهم من دماء شهداء الجيش والشرطة... فعن أي كرامة وعن أي دين تتحدث عنه ولا يعرف لك المصريون ربا سوى القابع في البيت الأبيض؟!


ثم يواصل البوب إلحاحه المدفوع والمفهوم نحو إيجاد مخرج للإخوان من ورطتها التاريخية مع المصريين فيغرد في مطلع أغسطس أن التوافق الوطني ويعني بهالعفو عن التنظيم الإرهابي نضج وشجاعة لفصائل المجتمع لتصفية الخلافات والاتفاق على بناء ديمقراطي.. ماذا تقول بنااااء ديمقراااطي؟!


أنسيت أنك كنت جالسا في إعلان خارطة طريق التي ارتضاها المجتمع المصري في بيان 3-7 التاريخي؟! أنسيت ألم تسفر هذه الخارطة عن انتخابات نزيهة جاءت بالنظام الحالي الذي تدعو لإلغائه وبنائه؟! ألم تأت الخارطة التي كنت شاهدا عليها بمجلس نواب منوط بالدفاع عن متطلبات الشعب الذي حولته بين ليلة وضحاها إلى فضائل تحتاج إلى التوافق ..؟؟!!  يبدو ان البوب كان يشاهد مناظر من صراع في دولة ما خُيل إليه أنها في مصر فقرر أن يغرد ...سلامات يا بوب أعد كشف نظارتك؟!


الأكثر عجبا أن البوب قرر أن يعيد طرح مشروع النهضة القديم لكن بثوب جديد حيث خرج مغردا أيضا أنه سوف ينشر علينا اسم النبي حارسه "مشروع مصر المستقبل" فمن أعده ومن أخرجه؟! يقول البوب أنهم مجموعة من شباب مصر المهتم وعلمائها يقدمون فيه رؤية جديدة وبرنامجا اقتصاديا واجتماعيا متكاملا لمستقبل مصر.


يا عم البوب لماذا تصر على تجاهل مكتسبات المصريين وتريد إهدار استحقاقات دستورية قال المصريون فيها كلمتهم لماذا يا بوب تصر على ممارسة العمل السياسي كاللصوص من الأبواب الخلفية لقد كانت أمامك فرصة للترشح لرئاسة الجمهورية  لماذا لم تعرض رؤيتك ليدفع بك المصريون ...نجيبك نحن: لأنك تريد قلب الطاولة لانك تريد الخراب لأنك مأجور من تنظيم الإخوان وأذنابه وكنت وستظل دائما خادما لمخططاتهم وأهدافهم من سمح لك أيها الخائن أن تتحدث باسم المصريين ومن طلب منك خطة لمستقبلهم اعرف قدرك والزم حدودك وتعلم الأدب فللمصريين إرادة يستطيعون إنفاذها وقت ما يشاءون واينما يشاءون فاخرس أيها المفضوح.

    الاكثر قراءة