الأحد 16 يونيو 2024

مدرب الأهلي: «كارتيرون» كان يركز على عدم استقبال أهداف.. وهذا سبب الدفع بـ«صلاح»

7-8-2018 | 22:32

تحدث محمد يوسف، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أهمية فوز فريقية على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية من بطولة الدوري العام. 


وقال يوسف :"الحمد لله على الفوز بالمباراة، بدأنا الدوري بمواجهات قوية مع الإسماعيلي والمصري، عملنا بشكل جيد واستعدينا بكل قوة لهذا اللقاء، وكان الفريق في حالة تركيز شديدة".


وأضاف: "باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق كان يركز على أننا لابد أن نكون مميزين دفاعيا، وألا يدخل شباكنا أهداف، ولعبنا مباراة جيدة، وسجلنا هدفين فقط عن طريق كوليبالى وأزارو، وكان من الوارد أن نسجل أكثر من هدف".


 وتابع خلال تصريحات إعلامية: واجهنا صعوبات بعد إصابة السولية، لكن الدفع بهشام محمد لأنه كان الأجهز، ولعبنا بطريقتنا المعتادة (4-2-3-1) وحافظنا على الناحية الدفاعية فى التغييرات خصوصا أن المصري كان يهاجم بكل قوة ودفع بثلاثة لاعبين هجوميين، ومنحنا الحرية فى الجبهة اليسرى لمعلول بعد نزول أيمن أشرف".


 وأردف: "دفعنا بصلاح محسن خصوصا أن هناك مساحات كبيرة في دفاع المصرى بعد إصابة أحد لاعبيهم، كان من الممكن التسجيل فى تلك المباراة أكثر من هدفين".


وأتم :"كارتيرون يفكر في كل مباراة على حدة، لكل مواجهة سيناريو خاص بها، نسير خطوة خطوة، وتغيير أيمن أشرف هو تحضير لشيء ما ولا نريد التحدث عنها، التغيير قد يكون لظروف معينة، ولكن مع نزول جريندو وأحمد ياسر وأحمد جمعة، كان لابد أن ندفع بمدافع، والظروف دائما تحكم الفريق، في المباراة الأولى دفعنا بمروان محسن ولعبنا بثنائي، ليس معنى الدفع بأيمن أشرف أن يلعب في كل مباراة، هي وجهات نظر خاصة بالجهاز الفني".