الجمعة 17 مايو 2024

الرئيس التنفيذي لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة المنورة

أخبار9-8-2018 | 14:24

تفقد اللواء عمرو لطفي مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، اليوم الخميس، عددا من الفنادق التي تم التعاقد معها لاستقبال ضيوف الرحمن، للتأكد من توفير كل سبل الراحة لهم، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتسخير كل الجهود لخدمتهم.

وحرص الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية خلال جولته، على تفقد غرف هذه الفنادق للتأكد مِن جودة الخدمة المقدمة للحجاج على نحو يليق بمكانة الحاج المصري، فضلا عن الوجود في غرف العمليات الرئيسيّة في مقر البعثة المصرية بالمدينة والمتصلة مع غرفة العمليات المركزية بقطاع الشؤون الإدارية في القاهرة.

وتحدث الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية مع عدد من الحجاج الذين أثنوا على حجم الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية، لمساعدتهم على أداء فريضتهم بسهولة ويسر، والتواصل مع مجموعات العمل المشكلة من ضباط بعثة الحج للوقوف على احتياجات الحجاج.

والتقى اللواء عمرو لطفي عددا من ضباط وزارة الداخلية الذين يتولون الإشراف على تنظيم بعثة الحج هذا العام، وأثنى على جهودهم وطالبهم ببذل المزيد مِن الجهود لخدمة الحاج المصري، حتى يعود بسلامة الله تعالى إلى أرض الوطن، متابعًا بأن إجمالي من وصل إلى المدينة المنورة من حجاج القرعة أمس بلغ ١٠ آلاف حاج، وتم تفويج نحو 6500 حاج صباح اليوم إلى مكة المكرمة بعد المكوث في المدينة المنورة ٥ أيام.