الثلاثاء 2 يوليو 2024

في اليوم العالمي للشباب.. وزير الرياضة يشارك في حوار مفتوح

9-8-2018 | 14:19


في إطار احتفالات وزرا ة الشباب والرياضة باليوم العالمي للشباب، يوم 12 أغسطس المقبل، بجميع المحافظات، يتحاور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مع الشباب بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بحضور القيادات التنفيذية ونماذج ناجحة إيجابية مضيئة من الشباب في مختلف المجالات.

يتناول اللقاء رسائل إيجابية وقوية تؤكد أن هناك خطوات ثابتة وواضحة تسير بها الدولة من إنجازات ومشروعات قومية تسهم في عجلة التنمية وبناء المستقبل بأيد مصرية، مما يساعد على تشكيل شخصيتهم الوطنية وترسيخ قيمة الولاء والانتماء للوطن.

ومن المقرر أن تبدأ فاعليات اليوم العالمي بالمحافظة، بماراثون رياضي بمركز شباب الجزيرة، كما تنفذ في نفس اليوم فاعلية الاحتفال باليوم العالمي للشباب بجميع المحافظات بحضور السادة المحافظين والتنفيذيين وأعضاء مجلس النواب ونماذج ناجحة إيجابية مضيئة من الشباب في مختلف المجالات.

وتتضمن الفاعلية:

- مسيرة شبابية، يحمل الشباب خلالها أعلاما ورسائل يرسلها الشباب للعالم "أن شباب مصر شباب يحمي ويبني بلده ويؤكد حبه وانتماءه للوطن".

- لقاءً حواريا مفتوحا يقدم خلاله المحافظون رسائل إيجابية وقوية تؤكد أن هناك خطوات ثابتة وواضحة تسير بها الدولة من إنجازات ومشروعات قومية تسهم في عجلة التنمية وبناء المستقبل بأيد مصرية، مما يساعد على تشكيل شخصيتهم الوطنية وترسيخ قيمة الولاء والانتماء للوطن.