الأربعاء 2 اكتوبر 2024

على سلامة يصل إيطاليا السبت للمشاركة ببطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف

9-8-2018 | 16:30

يصل إلى إيطاليا فجر بعد غد السبت اللاعب الصاعد علي سلامة وذلك استعدادًا لخوض منافسات بطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف والمقرر إقامتها بملاعب نادي جالتسج نانو بمدينة بادوفا باقليم فينيتو الايطالي خلال الفترة من   16 إلى 18 أغسطس الجاري بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من 30 دولة بمختلف أنحاء العالم.

و يستعد لاعبنا على سلامة الذي يمثل مصر في هذه البطولة لخوض المنافسات من خلال البرنامج التدريبي الخاص به والذي ينفذه حاليا في روسيا قبل التوجه إلى  ايطاليا فجر السبت.

وينفذ الصاعد على سلامة ذو الثمان سنوات والذي بدا ممارسة الجولف منذ خمس سنوات برنامج التأهيل والإعداد للبطولات وفقا لخطة اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين وتبعا للمشروع الطموح للناشئين الذي يشرف عليه عضو مجلس الإدارة تيمور أبو الخير والذي يسدى كل نصائحه للاعب ويمنحه الكثير من خبراته باستمرار لاسيما وأن أبو الخير بطل ولاعب دولي سابق لسنوات عديدة.

من جانب آخر بدأ العد التنازلي لبطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف حيث لم  يتبق سوى أسبوع واحد فقط على المنافسات التي تنطلق يوم الخميس المقبل أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة تفاصيل فعاليات تلك البطولة ثانى اكبر بطولات الناشئين في أوربا إحدى جولات بطولة أمريكا المفتوحة لناشئي وناشئات الجولف والمؤهلة إلى بطولتي أوربا والعالم.

وبخلاف المنافسات أعدت اللجنة المنظمة برنامجا حافلا لكل المشاركين وأولياء أمورهم من خلال مباراة استعراضية للإباء مع الأبناء يوم 14 أغسطس الجاري وندوة عن رياضة الجولف والبطولة خاصة بأولياء الأمور .

بينما يوم 15  أغسطس هناك جولة تدريب للاعبين المشاركين في البطولة وحفلا خيريا ثم طابور العرض للمشاركين من جميع الدول ويحمل خلاله الواعد على سلامة العلم المصري وسط الجنسيات الأخرى  وبعدها حفل الافتتاح.