الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد المسعف أحمد جمال

10-8-2018 | 01:17

قام اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بتقديم واجب العزاء لوالدة وأسرة الشهيد المسعف أحمد جمال أحد العاملين بمرفق إسعاف الاسماعيلية والذي استشهد في شمال سيناء أثناء تأدية واجبه البطولى وخلال قيامه بنقل أحد المصابين جراء إعتداء ارهابي على أحد الكمائن الأمنية.

وكان الآلاف من أبناء محافظة الإسماعيلية قد شيعوا جثمان الشهيد المسعف أحمد جمال مساء اليوم عقب وفاته متأثرا بجراحه فى جنازة شعبية مهيبة بمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية ، وشارك في تشييع الجنازة العشرات من سيارات الإسعاف وزملاء الشهيد الذين غطوا جثمانه بالزهور.

رافق محافظ الاسماعيلية أثناء تأدية واجب العزاء لأسرة الشهيد كل من المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعماد يوسف رئيس مركز ومدينة التل الكبير والمقدم محمد عبد الله نائب المستشار العسكرى للمحافظة والنائبان الدكتور سامى هاشم وأحمد بدران البعلى عضوا مجلس النواب وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن الشهيد البطل الراحل هو شهيد الواجب وأن دمه ودماء جميع شهدائنا لم ولن تضيع هباءا وأنه مهما تعرضت مصر لمثل هذه الأحداث فلن تزيدنا الا اصرارا على ملاحقة الارهاب الأسود حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره بفضل قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا.

وكان الشهيد البطل قد تعرض أثناء تأدية عمله البطولى الى الإصابة بعدة طلقات نارية منها اصابة بطلق ناري بالرأس ظل على إثره في العناية المركزة بالمستشفى التخصصي بجامعة قناة السويس تحت العلاج والملاحظة حتى وافته المنية ليلاقي ربه اليوم.

وفي شمال سيناء ، أقام مرفق الإسعاف سرادق عزاء للشهيد أحمد جمال ، وذلك في مقر المرفق بمدينة العريش.

وأكد الدكتور محمود عامر مدير عام المرفق أنه يتم استقبال المعزين من زملاء الشهيد ومن العاملين في قطاع الصحة والمواطنين.