الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ المنيا يلتقي شباب مركز ديرمواس غدا ضمن مبادرة «إنجازات وطموحات»

13-8-2018 | 11:56

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا، أنه سيعقد سلسلة من اللقاءات مع شباب المحافظة بالمراكز التسعة تحت عنوان "المنيا - إنجازات وطموحات"، بهدف الاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم، وعرض ما تم إنجازه وتحقيقه خلال الأشهر الماضية ومناقشة أحد أهم المشاكل التي تواجه الشباب وهي مشكلات البطالة وكيفية التغلب عليها.


وقال المحافظ خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الإثنين لمناقشة آلية تنظيم تلك اللقاءات والمستهدف منها، إن هناك توجيهات رئاسية بضرورة إشراك الشباب بشكل تفاعلي في حل القضايا المجتمعية مع أجهزة الدولة المعنية بهدف دعم وتفعيل دور الشباب في المجتمع والاسترشاد بأفكارهم البناءة في حل القضايا المجتمعية المختلفة.


ولفت إلى أن اللقاء الأول مع شباب المراكز سيعقد غدا الثلاثاء في مركز ديرمواس بقاعة الوحدة المحلية للمركز، بمشاركة شباب يمثلون المركز والمجلس القومي للمرأة ومديرية الشباب والرياضة.


من جانبه، أوضح مدير مديرية الشباب والرياضة مندي عكاشة، أن اللقاء سيعقد بشكل دوري مع شباب المراكز، وسيتم خلاله عرض نماذج شبابية ناجحة، تعطي الأمل والإيجابية وتقدم من خلالها النموذج والقدوة لمساعدة الأخرين على النجاح والتميز، إلى جانب عرض أبرز الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في العمل وطرق التغلب عليها.


وأشار إلى أن اللقاء سيكون على جلستين الأولى ستتضمن كلمة للمحافظ وعرض النماذج الناجحة، أما الثانية فستكون حوارا مع الشباب من خلال استقبال الأسئلة والإجابة عليها.