الأحد 16 يونيو 2024

رئيس «مستقبل وطن» يعقد اجتماعا مع أمناء مراكز محافظة قنا

22-8-2018 | 22:38

عقد رئيس حزب "مستقبل وطن" عضو مجلس النواب المهندس أشرف رشاد الشريف، بحضور الدكتور عباس منصور أمين الحزب بمحافظة قنا وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، اجتماعا موسعا بأمناء مراكز المحافظة بقاعة نادي العلميين بمدينة قنا؛ لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة ومناقشة الأمور التنظيمية المتعلقة بالحزب ورسم سياسة العمل علي المدي القريب والبعيد.


وطالب الشريف أمناء الحزب بالمراكز بالإسراع في إنهاء كافة التشكيلات التنظيمية للحزب على مستوى القواعد الحزبية، المراكز والمدن والقرى والنجوع ، وأن يكون من قواعد الاختيار أن يكون المرشح للتشكيلات قادرا على العمل العام، كما طالب بتجهيز مقرات الحزب على مستوى مراكز المحافظة بأحدث وسائل الاتصال.


وأشار إلى أن الحزب ينفذ خلال هذه الفترة ٧ فعاليات تصب في المقام الأول لصالح كافة طوائف المجتمع المصري ومنها معارض الملابس والأدوات المدرسية ومبادرة سداد ديون الغارمين والغارمات وسداد مصروفات طلاب المدارس الغير قادرين على مستوى مراحل التعليم المختلفة وتوفير الأسمدة الزراعية للمزارعين.


من جانبه، قال أمين الحزب بمحافظة قنا الدكتور عباس منصور: إن التواصل مع المواطنين من أهم أولويات العمل خلال الفترة المقبلة، مطالبا أمناء المراكز بإعداد خطة متكاملة لتنفيذ فعاليات الحزب بالمحافظة تشمل كافة البنود وخطة للتنفيذ.