الإثنين 1 يوليو 2024

بالفيديو.. أفضل الطرق للتأنق بالجينز الأسود خلال الصيف والخريف

سيدتي25-8-2018 | 07:06

إذا كنت قد مللتِ من إطلالة الجينز التقليدية باللون الأزرق ودرجاته المختلفة، فإن البنطال الجينز باللون الأسود سوف يكون خيارا مميزا وأنيقا وخاصة لما يتميز به من ملائمته لكافة تصميمات الملابس وألوانها، كما أنه يمكن استخدامه مع الستايل الكاجوال والكلاسيكى والعملى في الوقت ذاته مع اختيار قطع الثياب المناسبة.
فإن كنتِ تبحثين عن إطلالة جديدة ومميزة تناسب هذه الفترة من العام بين فصلي الصيف والخريف، فإليك بالفيديو طرق عديدة ومختلفة لكيفية التأنق بهذه القطعة المميزة من الثياب، وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال أنيقة وبسيطة يمكنك توزيع إطلالتك بين اللونين الأبيض والأسود بحيث تختارين بنطال جينز أسود هاى ويست مع تيشرت أبيض تقليدى وجاكيت أسود وحقيبة ضخمة.
أما إذا كنت تميلين إلى الأطلالات الداكنة فيمكنك التأنق بالبنطال الجينز الأسود مع جاكيت موتو وأنكل بوت باللون ذاته، ولإطلالة اكثر بساطة يمكن مطابقة الحذاء والحقيبة بأحد الألوان المحايدة مع اختيار تيشرت أوفر سايز والبنطال الجينز الرابيد.
وفيما يلي طرق عديدة ومنوعة لكيفية تنسيق الثياب مع الجينز الاسود لتستوحي منها غطلالة مميزة خلال فصلي الصيف والخريف بحسب ذوقك .