الإثنين 3 يونيو 2024

نجم الإسماعيلي: أتدرب يوميا على الركلات الثابتة.. وهدفنا مركز أفضل

25-8-2018 | 16:44

قال طارق طه، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه يتدرب على الركلات الثابتة بشكل يومي منذ أكثر من 5 سنوات، مشيرا إلى أنها تعتبر من أهم الحلول في تسجيل الأهداف.

وأضاف الوافد الجديد للدراويش، في تصريحات اليوم السبت، ”منذ أن كنت لاعبا بفريق الإنتاج الحربى وأتدرب باستمرار على الركلات الثابتة المختلفة، سعيد بأول فوز لنا أمس بهدف نظيف على مصر للمقاصة في الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز".

وتابع "واجهنا سوء توفيق كبيرا في المباريات الثلاث الماضية وكان آخرهما الخسارة أمام الاتحاد السكندري صفر-1 لكنها كرة القدم في النهاية”.

واستكمل اللاعب "جميع اللاعبين كانت لديهم الإرادة والإصرار على تحقيق الانتصار أمس وهدفنا وضع الفريق في مركز يليق باسم وحجم النادي الإسماعيلي”.

وأتم حديثه "علينا أن نقاتل في المباريات المقبلة ونعتبرها لقاءات كؤوس لا مجال فيها إلا لحصد الانتصار".

يذكر أن الوافد الجديد للدراويش كان صنع أمس هدف الفوز على مصر المقاصة من ركلة ركنية حولها ريتشارد بافور برأسه لهدف في شباك أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة.

ومن جهة أخرى، قال الدكتور أكرم عبدالعزيز عضو الجهاز الطبي بالفريق الأول أنه يتم حاليا بذل جهود مكثفة لتجهيز ثلاثي الدفاع عماد حمدي ومحمود متولي ومحمد مجدى للمشاركة في مواجهة نجوم المستقبل مساء الجمعة المقبل في خامس جولات الدوري.

وأضاف "الثلاثي يخوض برنامجا تأهيليا مكثفا وسيخضعون لاختبار طبي خلال الفترة المقبلة لتحديد إمكانية لحاقهم بالمباراة المقبلة.

وعن موقف سعد الجريري ومحمد هاشم أجاب عبدالعزيز: "سيتعرضان لبلازما طبية بعد شعورهما ببعض الإجهاد وسينضمان للتدريبات الجماعية عقب انتهاء مدة الراحة".