الخميس 26 سبتمبر 2024

اشتعال أزمة المركز الأول بين تامر حسني ومحمد رمضان في موسم العيد

فن26-8-2018 | 16:13

بدأت معركة المنافسة على المركز الأول في سباق موسم عيد الأضحى الماضي منذ اليوم الأول، وذلك بعد أن أعلن المطرب تامر حسني، تربع فيلمه "البدلة" على قائمة الإيرادات بـ3 ملايين و126 ألف جنيه.

 

ليرد محمد رمضان على بيان إيرادات تامر حسني، ببيان آخر يكشف حصول فيلمه "الديزل" على المركز الأول في الموسم، وبدأت معركة تراشق الكلام والتصريحات، والتي اكتفى فيها رمضان بالحديث عن كونه رقم واحد وتكذيب كلام منتج ونجم فيلم "البدلة".

 

وفي نفس السياق رد منتج الفيلم وليد منصور على تكذيب رمضان لهما، برسالة حملت اتهامات له وعبارات عنصرية حيث أكد أنه أرسل بيانات في رسائل نصية لبعض الصحفيين بأرقام إيرادات مغلوطة، وأنه كان يتمنى أن لا يرد عليه ويكتفي بالصمت ولكنه أجبر على ذلك.

 

وبعد رسالة وليد منصور أعلن رمضان، أنه سيلجأ إلى القضاء بعد الإساءة له من طرف منتج فيلم "البدلة"، فيما حاول البعض الصلح بينهما، ولكن يبدو أن "المعركة" وصلت إلى طريق مسدود.

 

واحتفل تامر حسني بنجاح فيلمه وتحقيقه إيرادات قياسية في موسم عيد الأضحى، وحضر الاحتفال كل من النجوم "أحمد السقا، محمد عادل إمام، وارتدى حسني خلال الاحتفالية نفس "التي شيرت" الذي ظهر به رمضان في أغنيته "نمبر وان" ليتعمد توجيه رسالة له بأنه حصل على اللقب منه.