الأربعاء 26 يونيو 2024

مدرب كامبالا سيتي الأوغندي: نخوض منافسة قوية أمام الفريق الأكبر إفريقيًا

27-8-2018 | 22:39

اعتبر مايك موتيبي، المدير الفني لفريق كامبالا سيتي الأوغندي، مواجهة الأهلي مباراة مهمة للغاية أمام الفريق الأفضل في القارة الإفريقية.


وأضاف موتيبي - خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المنعقد اليوم - أنه شيء رائع أن يختبر قوة وحجم فريقه في مباراة غير مؤثرة رقميا، أمام فريق بحجم الأهلي، موضحا أنه يخوض منافسة قوية أمام الفريق الأهم والأكبر في القارة الإفريقية.


وعن الغيابات التي يواجهها فريق كامبالا، قال: “لدينا عدد من الغيابات، ولكنها غير مؤثرة، خصوصا أن لدينا حارسا بديلا عن الذي تعرض للإيقاف بسبب الطرد في مباراتنا الأخيرة أمام تاونشيب رولرز”.


وفي ختام تصريحاته، قال المدير الفني لفريق كامبالا سيتي: “مباراة الغد سيكون بها روح رياضية، أتمنى أن أستفيد منها فنيا ومعنويا، لا سيما وأنه ستكون في مواجهة فريق بحجم الأهلي”.


ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي غدا، في التاسعة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.


يذكر أن الأهلي قد ضمن التأهل لدور الثمانية رفقة الترجي التونسي، بعدما بلغ رصيده إلى عشر نقاط، وتحدد مباراة الأهلي وكامبالا، ومباراة الترجي وتاونشيب البتسواني، أيهما يصعد أول المجموعة.


فيما شدد موثي أواني، كابتن فريق كمبالا سيتي الأوغندي، على أنه ورفاقه حضروا إلى مصر أملا في صناعة التاريخ أمام الأهلي.


وقال أواني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين، إنه بالرغم من خروج كامبالا سيتي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إلا أن الفوز على الأهلي ذهابا في أوغندا، وعودة في برج العرب هو حدث تاريخي، وسيعيش هؤلاء اللاعبون من خلاله نجوما لسنوات مقبلة.


وأضاف أن الأهلي فريق مميز، ويتوقع أن يذهب بعيدا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأنه أحد أقرب المرشحين للفوز باللقب.