السبت 29 يونيو 2024

محافظ سوهاج: انطلاق مهرجان الجري للشباب والفتيات الجمعة القادم

28-8-2018 | 13:18

 أعلن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم قيام مديرية الشباب والرياضة بسوهاج بتنظيم مهرجان الجري للشباب والفتيات لـ 350 مشاركا للمرحلة السنية من 15 وحتي 25 سنة يوم الجمعة القادم، في إطار خطة المحافظة للتشجيع علي ممارسة الرياضة بالتعاون مع الشباب والرياضة لتنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف الموهوبين.

وأكد عبد المنعم - في تصريح اليوم الثلاثاء - دعم الرياضة والرياضيين بسوهاج وخاصة أبناء المحافظة الموهوبين ، وتقديم كافة أوجه الدعم من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإنجاح المهرجان .

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة ، من أجل بناء مجتمع ينعم أفراده بحياة صحية سليمة، وتحسين الصحة العامة لأجيال المستقبل لدعم جهود الدولة وقيادتها السياسية في الوصول إلى رؤية مصر 2030 .

ومن جانبه أوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن مهرجان الجري يبدأ في الساعة العاشرة صباح يوم الجمعة القادم بداية من أمام المدينة الطبية بمدينة العرائس ونهاية باستاد سوهاج الرياضي، موضحا أن المهرجان يأتي برعاية المحافظ ووزير الشباب والرياضة كمشاركة فاعلة من مديرية الشباب والرياضية.