السبت 27 ابريل 2024

وفاق سطيف يخطف بطاقة التأهل ويقترب من مواجهة الأهلي بدور الثمانية

28-8-2018 | 17:02

خطف فريق وفاق سطيف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما استغل تعثر فريق الدفاع الحسيني الجديدي ضد مازيمبي وفاز على مولودية الجزائر على ملعب 5 يوليه بهدفين مقابل هدف واحد، ليصعد كثان للمجموعة برصيد 8 نقاط.

 

سجل هدفي سطيف كل من أكرم جحنيط في الدقيقة 5 والحبيب بوقلمونة في الدقيقة 27 في المقابل قلص وليد درارجة النتيجة بتسجيل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

 

على الجانب الآخر تعادل فريق الدفاع الحسيني الجديدي مع فريق مازيمبي الكونغولي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب مازيمبي، تقدم بيين مالانجو نجيتا في الدقيقة 87، قبل أن يعدل الفريق المغربي النتيجة بعد 3 دقائق عن طريق الحسين خوخوش.

 

وبتلك النتائج تصدر مازيمبي المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وجاء في المركز الثاني وفاق سطيف برصيد 8 نقاط، ثم الدفاع الحسيني الجديدي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وفي المركز الأخير مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط.

 

وفي حالة انتصار الأهلي اليوم على كمبالا سيتي وتصدر المجموعة الأولى ليقترب من مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، حال فوز المارد الأحمر اليوم وتصدره للمجموعة في انتظار قرعة دور الثمانية.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa