الإثنين 1 يوليو 2024

جروس: لاعبو الزمالك افتقدوا السرعة واللعب الجماعي أمام "النجوم"

29-8-2018 | 02:38

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق افتقدوا السرعة واللعب الجماعي، خلال مواجهة فريق النجوم في الدوري الممتاز وهو الأمر الذى صعب عليهم التسجيل المبكر.


كان فريق نجوم المستقبل قد فجر، مفاجأة كبيرة، وحقق فوزا ثمينا على مضيفه الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "بتروسبورت"، في ختام منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


وقال جروس، في تصريحات صحفية الليلة، إن "النجوم" فريق دفاعي جيد، وقام بغلق المساحات بشكل منظم أمام لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء، وهو ما خلق صعوبة في الاختراق وتشكيل خطورة والتهديف خلال اللقاء.
وأكد المدير الفني للزمالك أنه سيعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة النجوم، من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة. 


وأضاف، أن العامل الذى ساعد الزمالك على تقديم مردود جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة، هو التسجيل المبكر والذي سهل من مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الأهداف وبالأخص أمام زعيم الثغر .


وأشار جروس إلى أن التسجيل المبكر يسهل من مهمة الفريق في السيطرة وهو ما يسعى دائما لتحقيقه في المباريات التي يخوضها الفريق ، لفك التكتلات الدفاعية للأندية التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع للوراء.


وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد عقد مساء الثلاثاء بمكتبه بالنادي، جلسة مع أفراد الجهاز الفني للفريق بأكمله بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، بحضور الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا مجلس الادارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، للاستفسار عن أسباب خسارة الفريق مباراة أمس الاثنين أمام "النجوم" بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام.


وأكد رئيس الزمالك ، للجهاز الفني للفريق ثقته الكاملة في تجاوز مباراة النجوم، والعودة الى تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات المقبلة، بداية من مواجهة انبي السبت المقبل بالجولة الخامسة للدوري.


وطلب مرتضى منصور، من لاعبي الزمالك ضرورة اللعب بروح قتالية عالية، وتعويض خسارة مواجهة النجوم، والعودة الى الانتصارات والمنافسة على قمة جدول المسابقة.