الخميس 27 يونيو 2024

قرار إعادة ليروى ساني إلى صفوف المنتخب يتصدر اهتمام الصحف الألمانية

29-8-2018 | 12:36

تصدر قرار المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بإعادة "ليروي ساني" نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لصفوف المانشافت بعدما تم استبعاده من القائمة التي شاركت في نهائيات كأس العالم بروسيا عناوين الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء.

وتصدرت صورة ساني، غلاف صحيفة فوسبال بيلد والتي كتبت عنوانا يقول "لوف يعيد ساني"، مشيرة إلى استبعاد اللاعب في السابق من المشاركة بنهائيات مونديال روسيا.

وخصصت الصحيفة، غلافها للحديث عن تعاقد بوروسيا دورتموند مع باكو ألكاسير، مهاجم برشلونة السابق، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء .. كما أشارت إلى تصريحات سيبستيان رودي، المنتقل حديثًا من بايرن ميونخ لشالكه، عن دومينيكو تيديسكو، مدرب الأزرق الملكي.

كما احتفلت الصحيفة بباستيان شفاينشتايجر، نجم بايرن ميونخ السابق، والذي تم تكريمه أمس، في ملعب أليانز أرينا، إذ عنونت "مرحبًا بعودتك شفايني".

وعنونت صحيفة أبيندتسايتونج قائلة: "وداعًا باستي.. وشكرًا على كل شيء".

فيما أبرزت صحيفة فاز تعاقد دورتموند مع ألكاسير، بعنوان "المهاجم الاسباني لاعبًا لدورتموند الآن".

أما شبورت بيلد فنشرت تقريرا خاصا يكشف حجم التسيب في معسكر المنتخب الألماني استعدادا لكأس العالم الأخيرة حيث قالت "حين يستعد دفاع المانشافت للمونديال بتدخين الشيشة!".

وأضافت "فيما تبحث ألمانيا عن أسباب خروجها المبكر من المونديال، كشفت صحيفة ألمانية أن أحد مدافعي المنتخب الألماني اصطحب معه إلى معسكر المانشافت في روسيا خلال مونديال 2018 شيشته الخاصة، فيما لم يُعرف إن كان مدربه على علم بذلك أم لا؟.

    الاكثر قراءة