الأربعاء 12 يونيو 2024

رغبة صلاح في استمرار تمثيله منتخب مصر الأبرز في الصحف الإنجليزية

1-9-2018 | 12:29

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، عددا من الموضوعات أبرزها تأكيد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رغبة محمد صلاح في الاستمرار في تمثيل منتخب مصر.

 

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) تقريرا أكد فيه كلوب أن صلاح مازال يرغب بشدة في تمثيل منتخب "الفراعنة"، رغم ما حدث مؤخرا من اختلاف في وجهات النظر مع مسئولي اتحاد الكرة، وأنه سيتم سريعا تسوية هذه الأمور.

وكشفت الصحيفة في تقرير خاص عن تأييد السلوفيني أليكسندر سيفرين لسعى إنجلترا للتقدم بملف استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030.

من جانبها، نقلت صحيفة (ديلي إكسبريس) تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد التي اقتبس خلالها كلمات لفيلسوف ألماني ليدافع بها عن أسلوبه التدريبي، وكتبت الصحيفة: "بدلا من مواجهة مشاكل فريقه العديدة لجأ مورينيو إلى الدفاع العاطفي عن أسلوبه التدريبي وذلك قبل مواجهة بيرنلي في الأسبوع الرابع للدوري".

كما نقلت الصحيفة دفاع يورجن كلوب عن صلاح والذي قال فيه: "مو صلاح لن يعاني من أزمة في موسمه الثاني، وسيواصل التسجيل، اتركوه يلعب ويسجل.. صلاح شخص في منتهى الذكاء".

أما صحيفة (ديلي ميرور) فعلقت على وضع مورينيو قائلة: "مورينيو يضع الأسبوع الكارثي خلف ظهره ويمضى وقتا مع المشجعين الشباب لفريق النادي تحت 23عاما".

ونقلت الصحيفة أيضا تصريحات يورجن كلوب عن صلاح تحت عنوان: "كلوب يوجه إنذارا شديد اللهجة لمنافسي ليفربول في الدوري، وفي البطولة الأوروبية، ويؤكد أن نجم الفريق محمد صلاح يتمتع بمستوى أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي".

كما كشفت - في تقرير آخر - أن الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال سيشارك في المكان الذي يراه المدير الفني يوناي إيمري في مصلحة الفريق وليس في المركز الذي يختاره هو.

فيما تناولت صحيفة (ديلي ستار) تصريحات مورينيو بعنوان يقول: "مورينيو مازال يصر أنه واحد من أعظم المدربين في العالم".