الثلاثاء 18 يونيو 2024

تركيب أعمدة الإنارة والكشافات بالطرق الرئيسية بقرى أبوقرقاص بالمنيا

2-9-2018 | 13:51

 قال رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا العقيد محمد صلاح، إن الوحدة المحلية بدأت في أعمال تجميل مدخل قرية بلنصورة، كما أنهت تركيب أعمدة الإنارة والكشافات بطريق القرية وذلك ضمن خطة المركز لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية المؤدية من وإلى القرى تيسيرا على المارة من المركبات والمواطنين والحد من وقوع الحوادث .

وأضاف رئيس المركز، في بيان اليوم الأحد - أن الوحدة المحلية تواصل جهودها في متابعة حالة النظافة العامة ورفع كافة الإشغالات والتعديات بالطرق العامة والشوارع الرئيسية على مستوى الأحياء الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي للمركز وجعله واجهة مشرفة أمام زائريه.

ولفت العقيد محمد صلاح، إلى أنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة بقريتي بني عبيد ونزلة أسمنت، حيث تم رفع المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجميع ونقلها إلى المقالب العمومية.

وفي سياق أخر .. تفقدت فاطمة عثمان نائب رئيس مركز ديرمواس بالمنيا الوحدات الصحية بقرى بنى حرام و الناصرية والبدرمان ومركز شباب الناصرية في إطار متابعة سير العمل وتحقيق الانضباط داخل الإدارات الخدمية بالمركز والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدت نائب رئيس المركز، أن الدوريات التفتيشية مستمرة على الوحدات الصحية للتأكد من توافر الأمصال والأدوية والطعوم وتقديم مستوى لائق من الخدمات الطبية و العلاجية للمواطن.