الجمعة 5 يوليو 2024

محافظ بني سويف : استرداد الأراضي وتذليل العقبات أمام المواطنين أهم أولوياتي

2-9-2018 | 14:39

 أكد محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، أن ملف استرداد أراضي الدولة، وإجراءات التقنين في مقدمة خطة العمل ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية من خلال برنامج زمني محكم.. مشددا على تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين. 

وطالب المحافظ - خلال تفقده منظومة العمل بديوان عام المحافظة اليوم الأحد - العاملين بالتفاني في العمل وبذل قصارى الجهد لتحقيق تقدم ملموس في الخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنون بشكل يومي وأساسي، مؤكدا أن الوطن يحتاج لجهود الجميع للنهوض في كل المجالات.

وكلف المحافظ مديري العموم بسرعة إعداد تقرير مفصل عن الأعمال التي تقوم بها كل إدارة ، ومستوى الأداء ، والمعوقات والمشكلات التي قد تواجههم لتقديم خدمة أفضل للمواطينن، مع إعداد خطة مستقبلية للإرتقاء بمنظومة العمل، مؤكدا على أنه سيراجع مستوى الأداء، وأن منظومة العمل ستكون على أساس مبدأ الإثابة والعقاب .

وأشار إلى وضع منظومة متكاملة لتحفيز المتميزين والأداء الأفضل ، وذلك بالتوازي مع وضع منظومة رقابة ومتابعة محكمة لتلافي أوجه القصور وتقويم الأداء للأفضل..مشددا على الإدارات المختصة بالمتابعة والرقابة والتفتيش المالي والإداري التي تمتلك الأدوات لتقييم الأداء التنفيذي، بتقويم وتلافي أوجه القصور والدفع بنقاط القوة في منظومة العمل الحالية لتحقيق أكبر استفادة منها.


    الاكثر قراءة