الخميس 6 يونيو 2024

وليد الفيل: لائحة الأهلي بها سلبيات تحتاج لتعديل

أخبار2-9-2018 | 16:03

انتقد وليد الفيل، عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، مشروع لائحة النظام الأساسي المقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي يوم 28 سبتمبر القادم، مؤكدا أن اللائحة الجديدة بها العديد من السلبيات التي تضر بأعضاء الجمعية العمومية.

وقال عضو النادي الأهلي لـ«الهلال اليوم»  إن هناك بعض المواد غير واضحة في اللائحة الجديدة وغير محددة، مشيرا إلى أن مجلس النادي عدل 6 مواد من خلال لجنة مختصة بتلقي اقتراحات الأعضاء ودراسة مطالبهم وتعديلها.

وشدد "الفيل" على ضرورة استكمال تعديلات اللائحة وفقا لرغبة الجمعية العمومية وإلا جردتها من مضمونها وأصبحت بلا معنا، موضحا أن هناك اعتراض واضح بين أعضاء الجمعية العمومية على بعض بنود اللائحة التي تحتاج إلى تعديل، مرجئا رأيه النهائي إلى صدور الصيغة النهائية للائحة لأن الاعتراض عليها الآن ناقص لأن الإدارة تجري تعديلا على اللائحة استجابة للأعضاء.

وأوضح "الفيل" أن بعض البنود تحتاج إلى تعديل وتوضيح مقل مادة العقوبات غير الواضحة، فضلا عن الأحقية في الدعوة لجمعية عمومية بـ10 % من الأعضاء فقط، بجانب مادة خاصة بفصل الأعضاء من خلال لجنة تأديبية غير موجودة بالنادي،  وتحديد مهام المجلس الانتخابي قبل تشكيله، وتعيين أعضاء بمجلس الإدارة وغيرها من المواد التي تحتاج إلى تعديل، مشيرا إلى أنه في حالة البقاء عليها تعتبر اللائحة باطلة ومرفوضة.