الخميس 23 مايو 2024

بالفيديو.. حقائق جديدة تؤكد ارتكاب قاتل طفليه بميت سلسيل الجريمة

أخبار3-9-2018 | 16:54

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو خلال الأسبوع الماضي يظهر فيه شقيق قاتل طفليه بقرية ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، يكشف بعض الحقائق التي بينت تورط شقيقه محمود نظمي في قتل أولاده، ورغم الاختلاف النسبي في الرواية وإثبات قيام شقيقه بفعلته تحت تأثير الجن إلا أن كل الطرق تؤدي إلى ارتكاب الأب للجريمة، بما يقطع الطريق على المشككين والمتاجرين بالقضية من أجل إثارة الرأي العام ونشر الفوضى والخروج على القانون.

الجريمة البشعة التي أثارت غضب المصريين وتعاطفهم مع الطفلين، كشف عنها شقيق القاتل- ولم يكشف عن اسمه في الفيديو- من زاوية مختلفة نسيبا قائلا:"بخصوص قتل الطفلين "ريان ومحمد" القضية التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، نؤكد أن "محمود نظمي ارتكب الجريمة واعترف بها ولم يتعرض لأي ضغوط أو تعذيب.

وتوجه بالشكر إلى رجال مباحث بوزارة الداخلية من مساعد وزير الداخلية ومديرية أمن الدقهلية ومباحث دمياط ومباحث الدقهلية على مجهودهم في القضية.

وقال إن محمود لم يتم الضغط عليه وأنه اعترف دون أي ضغوط عليه وما حدث كما عرض في المباحث سيتم عرضه بالمستندات والفيديو.

ولفت إلى أن شقيقه أحد شباب "ميت سلسيل" ومعروف للجميع، مؤكدا أنه لديه أدلة سيتم عرضها في وقتها تثبت تورط شخص في التأثير على محمود لارتكاب الجريمة، لافتا إلى أن شخص بالمنطقة استغل محمود نظمي بعد السيطرة عليه فكريا وجسديا عن طريق كتب للسحر والشعوذة.

ولفت إلى أن محمود لديه القدرة المالية، واشترى كتبا للسحر، مؤكدا أن محمود ارتكب الجريمة تحت تأثير الجن والسحر والشعوذة لأن لا يوجد شخص عاقل يقتل أطفاله دون سبب.

وأكد أن قوات المباحث حينما ألقت القبض عليه وجدت معه ماكينتين حلاقة ولما سئل عنهم قال أنه كان سينظف نفسه بهم كي أموت نفسي بهم وأدخل الجنة وان الفكر المعتقدي لدية هو الانتحار ودخول الجنة.

وأوضح أن محمود نظمي أصبح ضحية فكر لكتب السحر والشعوذة والنفاق التي تدمر البيوت ويجب إلا يقرأها أحد.

وكشف شقيقه قائلا إن محمود شخصيا كان يقول إنه ينفذ أوامر الجن وأن أموت أولادي كي يدخلوا الجنة وأنا بموت أولادي كي يدخلون الجنة".

وأشار إلى أن "محمود" مقتدر ماليا وليس لديه ما يدعه للانتحار أو القتل ولا تجارة الآثار وإنما هو ضحية للشخص المتاجر بهذه الكتب السحر والشعوذة وسيتم الإعلان عن كافة بياناته قريبا وتوزيع بياناته على كافة الأقسام ومديرات الأمن.

وقال محمود نظمى أمام جهات التحقيق، في فيديو جديد، إنه عانى من أزمة نفسية خلال الأسبوع الماضي وقرر التخلص من الطفلين، بغرض إبعادهم عن الحياة ومشاكلها.

وأكد المتهم، في الفيديو، إنه تخلص من أبناءه ليحميهم من مشاكل الدنيا وصعوبة الحياة، ورأى أنه بقتلهم سيرحمهم، وأنهم لو توفوا وهم صغارًا سيدخلون الجنة دون حساب.

المستشار نبيل صادق النائب العام أحال "محمود نظمى محمد السيد"، المتهم بقتل نجليه، في وقت سابق، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك بعدما وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لطفليه "ريان ومحمد نظمى"، فضلًا عن اتهامه بتعاطي المخدرات.