الخميس 9 مايو 2024

محافظ سوهاج: إنشاء جناح جديد بمجمع الطليحات الابتدائية بجهينة بتكلفة 3.6 مليون جنيه

3-9-2018 | 19:53

أعلن محافظ سوهاج، الدكتور أحمد الأنصاري، البدء في أعمال توسعة مدرسة مجمع الطليحات الابتدائية بمركز ومدينة جهينة وإنشاء جناح جديد بتكلفة 3 ملايين و650 ألف جنيه بالتعاون مع هيئة الأبنية التعليمية.


وأوضح المحافظ - فى بيان مساء اليوم - أن ذلك يأتى في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية باستكمال وإقامة المشروعات التنموية والخدمية بنطاق المحافظة التي تعود بالنفع العام على المواطنين، وتطوير المنظومة التعليمية والعمل على زيادة أعداد الفصول الدراسية لخدمة الطلاب.


وأكد تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمات التعليمية وإزالة أي معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل لزيادة عدد الفصول وتخفيف الكثافة الطلابية للحد المناسب والعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية.


من جانبه، قال حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن الجناح الجديد بمدرسة مجمع الطليحات الابتدائية الجاري إنشاؤه يتكون من 5 طوابق بطاقة 21 فصلا دراسيا، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية ودورات المياه، وسيساهم بشكل كبير في خفض الكثافات بالمدرسة ورفع العبء عن المدارس المجاورة بقرية الطليحات بصفة عامة واستيعاب أكبر عدد من التلاميذ.

    Dr.Radwa
    Egypt Air