الخميس 16 مايو 2024

الفريق الأول بنادي الشباب السعودي يستأنف تدريباته

4-9-2018 | 20:46

استأنف الفريق الأول بنادي الشباب السعودي لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم عقب فوزهم على الاتحاد بهدف دون رد بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

واستهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة كارمال الذي ركز على تكثيف الجوانب اللياقة من خلال اللف حول الملعب، وتقوية العضلات والمرونة عن طريق عدة تدريبات, عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت تدريبات فنية منوعة ركز من خلالها على التمرير السريع من لمسة واحدة والتحكم بالكرة عند الاستلام والتسليم، وذلك قبل أن يختتم تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات .

وشهدت التدريبات غياب الثنائي بوديسكو وفاروق بن مصطفى نظراً لمشاركتهما مع منتخبات بلديهما، كما شهدت التدريبات مشاركة اللاعبان ناصر العمران، ونواف الحبشي بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي تحت 21 سنة في دورة الألعاب الآسيوية. فيما واصل اللاعب جمال بن العمري برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الكتف خلال لقاء الفريق أمام الاتحاد مؤخراً .

من جهة أخرى منح مدرب فريق درجة الشباب الكروي (مالدين) اللاعبين راحة اليوم فقط، وسيعاود الفريق تحضيراته غدا الأربعاء على ملعب النادي الرديف .