الإثنين 13 مايو 2024

تامر عبد المنعم يوضح حقيقة تأييد حبسه بسبب شيكات محمد فؤاد

فن7-9-2018 | 13:24

أصدر معروف صبرى المستشار القانوني للفنان تامر عبد المنعم بيانا للرد على خبر تأييد حبس موكله فى قضيته مع المطرب محمد فؤاد.

وجاء فى البيان أنه بشأن ما تتداوله بعض المواقع على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة حول تأييد حكم الحبس الصادر من جنح مستأنف الدقي بخصوص النزاع القائم بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد نتقدم للرأي العام بهذا الإيضاح: 

هذا الحٌكم ليس نهاية المطاف فنحن بانتظار أسبابه لتقديم الاستشكال لإيقاف التنفيذ والبدء في إجراءات النقض، وان الفنان تامر عبد المنعم متواجد حاليا بالخارج، حيث يقوم بتصوير برنامج جديد منذ أربعة أيّام وسوف يعود خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة .

وأضاف أن هذا النزاع القائم بينهما نزاع حول شيكات مرتبطة بعمل فني (مسلسل الضاهر) الذي توقف بعد سحب تراخيصه وتصاريحه من الرقابة على المصنفات والفنان تامر عبد المنعم بدوره كمؤلف للعمل قام بعمل كافة الإصلاحات على السيناريو الشيء الذي جعل الرقابة توافق مجددا على العمل وبالتالي تم استخراج كافة التصاريح والتراخيص اللازمة وبات استئناف التصوير وشيكا.

وتابع البيان أن الشيكات موضوع الخلاف صادرة كما نوَّهنا بصدد عمل فني وهي صادرة من حساب شركة ماركيز هاوس المملوكة للفنان تامر عبد المنعم بصفتها الشركة المنتجة للعمل والمنفذة له.
    Dr.Radwa
    Egypt Air