الثلاثاء 18 يونيو 2024

جهاز حماية المستهلك يطلق مبادرة «اليوم المفتوح» لحل شكاوى المستهلكين

أخبار8-9-2018 | 11:36

استكمالا للمبادرة الوطنية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك في 11 أغسطس "أسبوع في حب الوطن" من خلال معسكر عمل مغلق لفريق العمل بالجهاز لحل شكاوي المواطنين والتي أسفرت عن حل عدد 9799 شكوي حلا فعليا بنسبة 75% من إجمالي عدد الشكاوي.



أعلن الجهاز عن إطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين يوم الأثنين الثاني من كل شهر تحت عنوان "اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين" بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والأطراف في حل شكاوي المنظومة الاستهلاكية إضافة إلى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.



وأشار اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك إلى أن كافة العاملين  مؤمنون بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية، وأن العمل بالجهاز بفكر وآليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضا المواطنين.


وأهاب عبد المعطي  بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المختلفة وعلي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه المستندات المؤيدة لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.


وفي سياق متصل أكد اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية.


وأكد جهاز حماية المستهلك في بيانه أن الجهاز أعلن استعداده لتلقي كافة الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية باعتبارهم وسائل فاعلة تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا إلى أن فعاليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارى.


وأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية من متجر.