الأحد 30 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يؤكد أهمية القضاء على عمليات التهريب

9-9-2018 | 15:36

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالجهود القائمة في المحافظة حاليا للقضاء على التهريب وأن التوجيهات للمضي قدما للقضاء على هذه الظاهرة والحفاظ على حقوق الدولة.

وشدد المحافظ ، خلال اجتماع أمني ترأسه لمتابعة ملف التهريب اليوم الأحد، على ضرورة الإسراع لإنهاء كافة الترتيبات لنقل منفذ الجميل هذا الأسبوع إلى موقعه الجديد بغرب المطار ، وعلى الأهمية القصوى لتنفيذ سياسة التدوير بين قطاعات أمن الموانئ والمحور بشكل يومي علي المنافذ ومواقع التأمين المختلفة في أرجاء المحافظة.

وأشاد المحافظ بالنجاح الذي تحققه تجربة تجميع سيارات الاستثمار داخل المنطقة الحرة العامة ، وأنه لا تراجع عن هذا الأمر والذي حقق نتائج متميزة في إيقاف التهريب عبر هذه السيارات.

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين إدارة الجمارك والتضامن والأحياء مع شرطة المحور لتسهيل مأمورية مفتشات التضامن الاجتماعي في المنافذ لمنع استغلال الأطفال وتعريضهم للخطر في عمليات التهريب وعدم السماح بتسليم أي مهربات حتى لو كانت ظاهرة مع معتادي العبور بها إلى المنافذ وتحويل هذه الحالات مباشرة إلى النيابة.


    الاكثر قراءة