الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ الإسماعيلية يقرر تشكيل لجنة لتلقي طلبات المستثمرين وتقسيط مديونيات المتعثرين

13-9-2018 | 15:30

قرر محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، تشكيل لجنة لتلقي الطلبات المقدمة من المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في إقامة مشروعات استثمارية جديدة ودراستها ومراجعتها؛ للموافقة عليها بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة من مختلف الجهات المعنية فيما لا يزيد على 30 يوما فقط، على أن يتم استخراج التصاريح والخطابات للجهات المختصة خلال ما لا يزيد على 10 أيام فقط من تاريخ صدور قرار التصديق بالموافقة النهائية على تنفيذ المشروع.


ووافق محافظ الإسماعيلية، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الخميس مع العاملين بإدارة خدمة المستثمرين بالمحافظة، على تقسيط المديونيات المالية المستحقة للمحافظة على المستثمرين المتعثرين على أن يقوموا بسداد 25% من قيمة المديونية، وسداد الباقي على أقساط متساوية.


وقال عثمان، إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجميع أصحاب المشروعات الاستثمارية الجادة وخاصة المشروعات التنموية وتشجيع أي مستثمر جاد وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لأصحاب تلك المشروعات التي تساهم في إحداث التنمية الحقيقية فضلا عن أنها تتيح المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.


ووجه، خلال الاجتماع، بضرورة تنظيم معارض موسمية ومعارض دائمة لعرض وتسويق منتجات المناطق الصناعية بالمحافظة وتكثيف حملات إعلامية للتوعية الجماهيرية بتشجيع شراء المنتج المحلي والمصري.