الأحد 21 يوليو 2024

بالصور.. "تورته صلاح" سقطة جديدة لاتحاد الكرة في معسكر النيجر

14-9-2018 | 13:53

بعد دخول محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول قائمة أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم بجانب البرتغالي رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، احتفل اتحاد الكرة المصري باللاعب وقام بإحضار تورته عليها صورة محمد صلاح للأحتفال به، خلال معسكر الفريق قبل مواجهة النيجر.


ورغم مشاهد الحب والفرحة في هذا الاحتفال إلا أن هذا تسبب في بوادر أزمة لصلاح مع اتحاد الكرة كالمعتاد، وذلك بسبب قيام محل الحلويات صاحب التورته،وهو عضو بالاتحاد باستغلال صورة الفرعون المصري وقام بالدعاية له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وادى ذلك إلى استفزاز رامي عباس وكيل صلاح، ومن المقرر أن يدخل في أزمة جديدة مع الجبلاية بسبب استغلال صورة اللاعب في  الدعايا دون إذن أو الحصول على الموافقة.



وأثار أيضًا ذلك غضب محمد صلاح، بسبب افتعال اتحاد الكرة معه مشاكل كالمعتاد، وكان أبرزها أزمة صورة اللاعب على طائرة المنتخب وعليها شعار شركة آخرى وتسببت في أزمة بسبب حقوق الرعايا، بالإضافة إلى مشكلة الفوضى التي حدثت في معسكر الفراعنة في كأس العالم.


ومن المقرر أن يصعد صلاح الأزمة، بسبب عدة عوامل ، أهمها عدم الحصول على موافقة لطلباته التي قدمها لهم الفترة الماضية، وبالإضافة إلى استغلال صورته في الدعايا بشكل غير قانوني ودون الحصول على موافقته.