الأحد 16 يونيو 2024

ليل يخطف وصافة "الليج وان" مؤقتا بعد ثلاثية أميان

15-9-2018 | 22:33

شهدت منافسات اليوم الثاني من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الفرنسي نتائج جيدة، بعد أن نجح ليل في انتزاع الوصافة مؤقتا عقب الفوز على أميان بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ليكورن ضمن منافسات "الليج وان".


وسجل الإيفواري نيكولا بيبي لاعبي ليل ثلاثية فريقه في الدقائق 45 و65 و76 ، اثنين منهم من ركلتي جزاء، بينما سجل لأصحاب الأرض اللاعب البولندي، رافال كوجافا في الدقيقة 79.


وبهذه النتيجة، رفع ليل رصيده من النقاط إلى 10 في الوصافة، فيما تجمد رصيد أميان عند أربع نقاط، في المركز الـ17 مؤقتا.


وحقق أنجيه فوزا غاليا على مضيفه ديجون بثلاثية أيضا مقابل هدف خلال اللقاء الذى جمع بينهما في نفس الجولة، وسجل ستيفان باهوكين الهدف الأول في الدقيقة 20 ، لصالح أنجيه، قبل أن يضيف فلافين تايت الهدف الثاني في الدقيقة 29 ، واختتم وباتيست سانتاماريا تسجيل الثلاثية في الدقيقة 38 من أحداث اللقاء.


وسجل ويسلي سعيد لاعب ديجون هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 13 من أحداث اللقاء.


وبهذا الفوز، رفع أنجيه رصيده من النقاط إلى 6، في المركز الـ11 مؤقتا، فيما تجمد رصيد ديجون عند تسع نقاط، في المركز الرابع مؤقتا.


ونجح أيضا فريق ستراسبورج في التعادل، مع مضيفه مونبلييه1-1، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.


وافتتح أصحاب الأرض التسجيل، عن طريق اللاعب داميان لوتاليك في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل للضيوف المهاجم الجنوب إفريقي، ليبو موثيبا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.


وبهذه النتيجة، رفع مونبلييه رصيده من النقاط إلى 8، في المركز الخامس مؤقتا، وستراسبورج إلى خمس نقاط، في المركز الـ16 مؤقتا.

واختتمت منافسات اليوم بتعادل بين تولوز مع ضيفه موناكو، بهدف  خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.


وسجل البلجيكي يوري تيليمانس  هدف التقدم لصالح فريق الأمارة في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق اللاعب، أرون ليا إسيكا في الدقيقة 79.


وبهذه النتيجة، رفع تولوز رصيده من النقاط إلى 10، في المركز الثالث، وموناكو إلى خمس نقاط، في المركز الـ15 مؤقتا.