الجمعة 27 سبتمبر 2024

الصحف الإنجليزية تبرز إشادة ساري مدرب تشيلسي بهازارد

17-9-2018 | 09:35

أبرزت عدد من الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الاثنين، إشادة الإيطالي ماوريسيو ساري بلاعبه إدين هازارد، ورغبة إريك بيلي لاعب مانشستر يونايتد في الرحيل من صفوف الفريق. 

فمن جانبها، أبرزت صحيفة (ديلي ميل) إشادة الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي بنجمه البلجيكي ادين هازارد بعد ثلاثيته في مرمى كارديف، حيث قال "لقد أبلغته أنه في وسعه أن يسجل 40 هدفا في الموسم الحالي"، مؤكدا أنه يجب النظر بجدية لهازارد بوصفه أفضل لاعب في أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في الإبقاء على مدافعه الأيسر لوك شو الدولي الإنجليزى بتوقيع عقد جديد له.

أما صحيفة (ديلي أكسبريس) فاهتمت بتصريحات الألماني يورجن كلوب بشأن الإشارة لمنافسته على دوري الأبطال، حيث قال "يجب أن يتعلم ليفربول كيفية قتل المنافسين، أما عن أي تلميحات بأنه مرشح للفوز بدوري الأبطال فإنها خارج السياق حاليا".

ومن ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن أرسنال وتوتنهام يراقبان موقف اريك بيلي لاعب مانشستر يونايتد تمهيدا للعمل على الفوز بخدماته في انتقالات يناير المقبل. 

وحول نفس الموضوع، ذكرت (صحيفة ديلي ميرور) أن بيلى مستعد للرحيل عن اليونايتد في انتقالات يناير وسط اهتمام المدفعجية والسبيرز بالحصول على خدماته بعدما ابتعد عن التشكيلة الأساسية لجوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.. كما أبرزت الصحيفة إشادة ماوريسيو سارى المدير الفنى لتشيلسي بإدين هازارد بعد ثلاثيته في مباراة فريقه أمام كارديف.

وبدورها، أكدت صحيفة (صن) رغبة بيلي في الرحيل من يونايتد لارسنال أو توتنهام بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، وألمحت لاحتمال تقدم مورينيو بعرض لضم الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال في انتقالات يناير المقبل.