الإثنين 13 مايو 2024

علي سلامة في اختبار جديد ببطولة ميلانو الدولية لناشئي الجولف

19-9-2018 | 20:47

يدخل اللاعب الصاعد على سلامة في اختبار دولي جديد عندما يشارك في بطولة مدينة ميلانو الدولية لناشئي وناشئات الجولف يوم الأحد المقبل لمرحلة تسع سنوات عدد تسع حفر.

ويسافر على سلامة إلى ايطاليا غدا الخميس على الخطوط الوطنية مصر للطيران راعية الرياضة المصرية وبرفقته شقيقته الصغرى تاتيانا سلامة والتي ستشارك أيضا في ثاني بطولاتها الدولية لمرحلة سبع سنوات.

وحرص علي سلامة على تبكير موعد السفر 24 ساعة بسبب طول ساعات الانتظار فى المطار وحتى يكون لديه وقت كاف للراحة من الإجهاد.

وكان علي سلامة قد توج مطلع الشهر الحالي بلقب بطولة مدينة روما  الدولية ويسعى لتكرار الانتصار في بطولة ميلانو ليضم لقبها إلى ألقاب بطولات مدن القاهرة وسانت بطرسيرج وروما التي حصل عليها جميعا من قبل.

وينهي علي سلامة وتاتيانا الاستعداد للبطولة اليوم الأربعاء بأداء المران الأخير بنادي اليجريا.

ويذكر أن  سلامة مازال أمامه في مشواره الدولي هذا العام المشاركة في بطولة كأس مدينة باريس نهاية أكتوبر المقبل.

وعقب انتهاء مشاركة على سلامة في بطولة ميلانو سيعود للقاهرة حيث ينتظم في معسكر تدريبي مفتوح بناديي اليجريا وسبورتنج يتخلله مشاركة في البطولات المحلية أسبوعيا برفقة الكادى و المدربة الايطالية المعتمدة والحاصلة على دراسات متخصصة في التدريب من المنظمة الأمريكية للجولف الناشئين "باربرا برون" التي تعد الأفضل لتلك المرحلة السنية من خلال خبراتها في تجهيز وتأهيل البراعم وذلك حتى موعد المشاركة في بطولة باريس.

وتمثل مشاركة على سلامة في البطولات الدولية الأوربية ترويجا لرياضة الجولف في مصر من اجل اجتذاب الناشئين الأوربيين وهم بالآلاف لأجل الحضور  والمشاركة في البطولات التي سيتم تنظيمها في مصر الفترة القادمة وبالأخص بطولة مصر المفتوحة للناشئين المقبلة ويقوم على بنفسه بدعوة اقرأنه في كل البطولات التي يشارك فيها للحضور واللعب فى مصر لاسيما وأن على اثبت عمليا للأوربيين إمكانية السفر والتدريب واللعب الرسمي في غضون ثلاثة أيام نظرا لقرب المسافة بين مصر وأوروبا.

وفى الوقت نفسه تستعد الصاعدة لاعبة نادي سبورتنج نور بالى لبدء مشاركتها الدولية بالظهور في بطولة باريس الدولية مع اللاعب على سلامة ليصبح هناك ثنائي ولد وبنت يلعب تحت العلم المصري في بطولات أوربا تحت 10 سنوات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air