السبت 28 سبتمبر 2024

صور.. «المصريين الأحرار» بأسيوط يطلق حملة نظافة بمحيط المدارس

22-9-2018 | 15:57

شارك حزب المصريين الأحرار بأسيوط برئاسة النائب جمال عباس عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، هيئة مكتب الحزب بالمحافظة بحملة نظافة بمحيط بعض المدارس ودهان البلدورات بشارع الهلالي احتفاءً ببدء العام الدراسي.

 

وحرص الأعضاء على تنظيف محيط عدد من المدارس وإعادة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية خاصة شارع الهلالي، ووزع شباب الحزب الورود على أولياء الأمور والطلاب ابتهاجا وفرحا ببدء الدراسة.

 

فيما تفقد الدكتور محمد حلمي رئيس حي شرق أعمال الدهانات والنظافة، مشيدا بمبادرة الحزب ومساهمته في معاونة الجهاز التنفيذي بالمحافظة، وتمنى وجود العديد من تلك المبادرات من كافة الأحزاب والمجتمع المدني لتكون أسيوط الأكثر جمالا في عهد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.

 

ومن جانبه قال النائب جمال عباس أمين الحزب، إن مبادرة "مدارس أسيوط  نظيفة" التي أطلقها الحزب ستجوب القرى والنجوع وذلك إيمانا من الحزب  بالدور المجتمعي المنوط للأحزاب في خدمة الواقع التعليمي بما يليق بمحافظة أسيوط ومواكبة لمجهودات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط التي تهدف تحسين صورة المدارس من نظافة وتجميل لتحسين الصورة الذهنية للطلاب وغرس روح الانتماء بين الطلاب.

 

وأشار عباس، إلى أن المبادرة شارك فيها قيادات وشباب وفتيات الحزب لكسر حاجز الخجل لدى الشباب في المشاركة في تجميل محافظتهم من خلال عمل ميداني بعيدا عن الشعارات ليكونوا أكثر اندماجا وعطاء لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

 

وأعرب أمين الحزب بأسيوط خلال فعاليات الحزب عن  شكره لمفجر طاقات الشعب المصري الزعيم عبد الفتاح السيسي الذي قضى على الخونة الذين أرادوا كسر شعبنا ورد كيدهم في نحرهم؛ متابعا:" لولاه ما كان لنا هذا التواجد الفاعل".

 

 ووجه أمين أسيوط وهيئة مكتب الحزب الشكر للدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار على دعمه المستمر للحزب وكافة الأمانات بالمحافظات.