الأحد 29 سبتمبر 2024

هؤلاء النجوم تغيبوا عن مهرجان الجونة السينمائي

فن23-9-2018 | 14:05

حضر العديد من نجوم السينما في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الذي يحتفي هذا العام بمجموعة من الأفلام وصناع السينما حول العالم.

 

ورغم حضور عدد كبير من الفنانين سواء العالميين أو العرب مثل البريطاني كليف أوين والعالمي سلفستر ستالوني والممثل الأمريكي أوين ويلسون والزعيم عادل إمام والفنانة نادية الجندي والفنانة يسرا وغيرهم من نجوم السينما العربية، غاب نجوم آخرين عن حضور مهرجان الجونة.

 

وغاب الفنان تامر حسني رغم مشاركته في موسم عيد الأضحى بفيلم البدلة، كما سقط اسم محمد رمضان من قوائم دعوات المهرجان للعام الثاني على التوالي.

 

وغاب أيضًا للعام الثاني الفنانان عمرو يوسف وكندة علوش عن المهرجان وذلك لظروف حمل علوش، ولم يحضر أيضًا خالد النبوي لوفاة والدته قبل أيام من بدء المهرجان.

وغاب أيضًا عن الحفل العديد من نجوم الكوميديا كالممثل الكبير سمير غانم، والفنانين محمد هنيدي وأحمد حلمي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ورزان مغربي وأحمد فهمي وحسين فهمي ومجدي الهواري.

 

كما غاب الفنان صبري فواز والمطربة روبي والممثلة داليا البحيري والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ميس حمدان والفنان هاني عادل وباسم سمرة وباسل خياط.