الأحد 26 مايو 2024

علالي يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

أخبار23-9-2018 | 15:46

استقبل السفير الدكتور بدر الدين علالي، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال، في مكتبه بمقر الأمانة العامة اليوم الأحد الدكتور أحمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد المرافق له، بحضور عدد من مدراء قطاع الإعلام والاتصال.


وتناول اللقاء بين الجانبين مجهودات اتحاد الخبراء العرب وسعيه لأن يكون الجهة الموثوقة في تصنيف الخبراء العرب و تقديم الاستشارات في جميع مجالات الخبرة لكافة المؤسسات العربية. كما تناول اللقاء بحث إمكانية دعم جامعة الدول العربية لنشاطه من خلال انضمامه بصفة مراقب لأحد مجالسها الوزارية.


وفي هذا الإطار أشاد السفير د. بدر الدين علالي بجهود الدكتور أحمد الجروان الحثيثة في مجالات نشر ثقافة التسامح والسلام حول العالم، ومساهمته في إنشاء وإطلاق المجلس العالمي للتسامح والسلام وبرلمانه الدولي.


يشار إلى أن اتحاد الخبراء العرب هو منظمة مدنية عربية دولية غير حكومية، تضم  خبراء من كافة الدول العربية في مختلف التخصصات، وتضم في عضويتها نخبة من الخبراء والاستشاريين من جميع الدول العربية والمجموعات المهنية من كل بيوت الخبرة، وتنتسب إلى المنظمات العربية والدولية ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي.

    الاكثر قراءة