الأحد 16 يونيو 2024

التايكوندو يحصد 5 ميداليات جديدة في اليوم الثاني ببطولة بيروت المفتوحة

23-9-2018 | 20:25

حقق منتخب مصر للتايكوندو 5 ميدليات جديدة، بواقع ذهبية وفضية وثلاث برونزيات، في ثاني أيام بطولة بيروت المفتوحة، والمقامة في لبنان خلال الفترة من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري.


وتوج عبد الرحمن خلف بذهبية وزن +73 كجم، وحصدت مايا مجدي فضية وزن -55 كجم شابات في حين حصد كل من، بسمة مختار برونزية وزن -55 كجم شابات، ومحمد العايدي برونزية وزن -63 كجم رجال وتامر عبد المنعم : برونزية وزن -68 كجم رجال.


لترفع بعثة مصر رصيدها إلى 10 ميدليات بواقع 3 ذهبيات وفضية و6 برونزيات، بعدما حصد المنتخب 5 ميداليات في منافسات أمس بواقع ذهبيتين وثلاث برونزيات، بعد أن توج إياد بركات، لاعب المنتخب المصري للشباب بالميدالية الذهبية في منافسات وزن- 73 كجم، وتوج رامي عيسى، لاعب نادي الصيد بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -59 كجم للشباب. وحصد كل من: عمر شراقي، لاعب نادي صيد الدقي برونزية منافسات وزن -54 كجم، و صلاح خيري، لاعب نادي سبورتنج برونزية منافسات وزن -87 كجم، وعبد الرحمن درويش، لاعب نادي النصر برونزية منافسات وزن -87 كجم. ويشارك الاتحاد المصري للتايكوندو في البطولة ببعثة تتكون من اللاعبين المؤهلين لأولمبياد الشباب بالإضافة إلى اللاعبين الاحتياطيين. وتأتي أسماء اللاعبين كالتالي: مايا مجدي و بسمة مختار في ميزان -55 كجم، إياد بركات وهشام علاء في ميزان -73 كجم، عبد الرحمن خلف في ميزان -78 وأحمد عبد العزيز في ميزان +78 كجم. ويقود الفريق فنيًا تامر صلاح، ويرأس البعثة أحمد سلطان عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، ويرافقه دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد وباللجنة الأولمبية المصرية، بالإضافة إلى محمد منير المشرف على منتخب الشباب وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.